سياسة الإسترجاع

سياسة استرجاع / إلغاء الخدمة :

عند استرداد مبلغ الخدمة لسبب عائد لمستفيد من الخدمة أو من موفر الخدمة فيجب عليك الالتزام بالآتي:
• في حال كان السبب من قبل المستفيد:

– لا يتم النظر في طلب استرجاع خدمة فاتورة أو اتفاقيه أو بكج في حال تم الاستفادة الكاملة من الخدمة.
– لا يتم إعادة المبلغ عن طريق الحساب البنكي وإنما يتم استلامه من خلال حضوره شخصيا الى المجمع الطبي و إكمال الإجراءات اللازمة لاستلام المبلغ نقدي.
– تعبئة نموذج إلغاء الخدمة أو استرجاع المبلغ مع ذكر السبب لا يعني انه سيتم استرداد المبلغ كاملا وإنما يخضع هذا النموذج للمراجعة من قبل قسم العمليات.
– يتم خصم 10% من قيمة المبلغ عند الغاء الفاتوره.
– يتم خصم 10% اذا كان السداد عبر قنوات التمويل المعتمدة في المملكة العربية السعودية.
في حال كان طلب الاسترجاع لاتفاقيه او بكج و تم الاستفادة من بعض الخدمات التابعة للبكج أو الاتفاقية فأنه سيتم خصم قيمه السعر الأساسي للخدمات المستفاد منها من اجمالي المبلغ المدفوع ويتم استرجاع المبلغ المتبقي بعد الخصم .

-مدة صلاحية الفاتورة 6 اشهر .

-قيمة العروض لاتسترد .
يتم معالجه طلب الاسترداد في مده لا تقل عن 60 يوم عمل .
• في حال كان السبب من قبل موفر الخدمة :

يتم استرجاع المبلغ كاملا للمستفيد من الخدمة .
يتم ملئ نموذج استعادة المبلغ وفقا للوائح الداخلية الخاصة بالمجمع وفي بعض الأحيان يطلب التوقيع على الاستلام .
يتم استلام المبلغ نقدا أو تحويله عبر الحساب البنكي على حسب رغبه المستفيد .
يتم معالجة طلب الاسترداد بنفس اليوم أو اليوم الذي يليه .